هذه دعوتنا

الموقع الرسمي للكاتب الإسلامي سيد مبارك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول





الزوار من 4/2018
Hit Counter
صفحات الشيخ علي الانترنت












لرؤية الموقع بشكل مثالي استخدم متصفح
" برنامج فايرفوكس"


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
من مؤلفات الشيخ المنشورة






من روائع مؤلفات الشيخ








شاطر | 
 

 حملة أمنعوا النقاب..وأحفاد أبو جهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ سيد مبارك

avatar


مُساهمةموضوع: حملة أمنعوا النقاب..وأحفاد أبو جهل   الخميس 1 مارس 2018 - 9:24


حملة أمنعوا النقاب..وأحفاد أبو جهل
الحمد لله رب العالمين وكفي والصلاة والسلام علي من اصطفي-صلي الله عليه وسلم- وبعد..
عاد أحفاد أبو جهل للظهور وخرجت شياطين الانس وخطباء الفتنة وسفهاء الفكر وقالوا (امنعوا النقاب) للتصدي للإرهاب والتطرف!
رأينا منع النقاب في فرنسا فقلنا هؤلاء كفار وهذه ديارهم ونحن أمة غارقة في الوهن لا تعرف كيف تنصر دينها فالتزمنا الصمت .
ومنع النقاب في المانيا للمسلمات العفيفات فقلنا هؤلاء كفار وهذه ديارهم ونحن أمة تقاتلنا علي الدنيا وزينتها الفانية ويأكل بعضنا البعض ، وقلنا أهل المانيا ادري بشعابها ونسائها!
وعلي درب قاسم أمين وهدي شعراوي ومن هما علي شاكلتهم في هدم القيم الإسلامية بحجة الحرية الشخصية تارة والتصدي للإرهاب والتطرف تارة أخري يريدون منع النقاب في بلد الأزهر الشريف ..بلد ينص دستورها في مادته الثانية "الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع." وهي مادة لا تطبق إلا علي هواهم و يريدون منع المنقبات وتجريدهن من حريتهن الشخصية في لبس النقاب عن اقتناع وليس كما يدعون أنهن مخدوعات لذر الرمال في العيون. وأن مما يحزن الفلب ويدميه بعض المشايخ والدعاة بسبب قلة الفهم والوعي من جهة أو القصد وسوء النية من جهة أخري والله أعلم بالنيات والسرائر.
قد افهم أن يختلف العلماء والفقهاء في مسألة النقاب هل هو مستحب أم واجب وكل يدلوا بدلوه في الوقت والمكان المناسبين بعيدا عن السفهاء واهل الهوي ممن يهرف فيما لايعرف. .
لكن أن بشارك منهم ممن غرهم حب الدنيا والمحافظة علي لقمة العيش علي حساب غيرته الدينية علي عرض من هي مثل اخته أوامه أو زوجته مع سفهاء الفكر وخطباء الفتنة من العلمانيين واهل الفسق ليشاركوهم جريمتهم في انقسام المجتمع بحجة منع التطرف ! ورب الكعبة هذا هو التطرف والجهل وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يدعي العلم ويشارك هؤلاء السفهاء لمحاربة دينه ويظن انه يقول الرأي الصواب نقول له اين عقلك وأين غيرتك ..واين دينك أيها المسلم.. اليس اختلافك مع من هم مثلك من العلماء بالأدلة الشرعية مع احترام اجتهادهم وعدم تسفيهم ..اليس هذا من الآداب المتعارف عليها سلفا وخلفاً .. لماذا تشارك أحفاد أبو جهل في فتنة تعلم أن المنقبات وازواجهم وأبنائهم وأهاليهم ليس بالعدد القليل بل هم في ازدياد مطرد .. تجاهر بقولك أمامهم وتعلم أنهم أفاعي وثعالب يستغلونك بأن النقاب بدعة وعادة وليس من الدين وانت كاذب في ذلك فالنقاب كان موجودا في عصر النبوة قد نختلف فيما بيننا في وجوبه ولكن لا نعطي لأحفاد أبو جهل الفرصة وأنت تعلم يقيناً ليس النقاب هو الغاية بل الدين كله أما أنك تجهل أن ذلك من خطوات الشيطان .. لا عذر لك أمام الله في هذه الفتنة وأعلم أن مشاركتك من نعلم كراهيتهم للدين خيانة لله ورسوله لأنك تعلم مراد هؤلاء فكن علي ما تستريح له ولكن التزم الصمت وهو اضعف الإيمان وآخر مراتب تغيير المنكر، ولا تكن وسيلتهم للتفرق والتمزق بين المسلم وأخيه،ولا تكن سبباً في تعاسة امرأة مثل زوجتك أو أمك أو اختك رضيت بالنقاب فخلعه لها سفيه من السفهاء تطبيقاً لقانون أعمي وهي في اتوبيس عام أو في مصلحة لها في جهة حكومية أو وهي تسير في الشارع وهي لا حول لها ولا قوة إلا عالم الغيب والشهادة سبحانه وتعالي الذي يمهل ولا يهمل.
لو صدر هذا القانون فلن تفلت بجريرتك ولا حجة لك أمام الله لأنه قانون علماني وانت مسلم من بلد الأزهر الشريف، ونحن لسنا في فرنسا أو المانيا أننا في ديارنا وهؤلاء هن أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا تذكر ذلك جيداً ولا تكن من الغافلين.
وانت تعلم يقينا ما يريده هؤلاء الذين يتربصون لأعراض المسلمين ونسائهم وحق لك ان تغار والله اغير منك من أجل ذلك حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن ..
أيها المشايخ وأيها الدعاة هذا زمن الفتن التي تموج موج الجبال .احذروا فأن للطريق مزالق خطرة وهذا عصر يهرف فيه كل من لا يعرف ويشطح في الدين كما قلت سلفاً!!
فهذا القانون الذي يتحدثون عنه لو تم ستكون فتنة ورب الكعبة و أنا شخصياً وكل غيور علي أهله لن اقبل لرجل مهما كانت صفته أن يري زوجتي وتخلع النقاب أمامه ويذهب حياءها وكرامتها إلا لو احترموا التزامها وان أرادوا التعرف عليها لا مانع أن تراها امرأة مثلها في مكان مخصص لذلك أما الإجبار علي خلعه لقانون اعمي من فكر شياطين وأفاعي من أحفاد أبو جهل فلا .
ونسائنا وبناتنا المنتقبات الكثير منهن اقتنعن بوجوب النقاب ولهن الحق بارتدائه وهذه حريتهن الشخصية الذي كفلها لهن الدستور .
وكل قانون اعمي يخالف الدستور ومهما كانت المبررات كمحاربة الإرهاب والتطرف ، وتشجع ذلك كل وسائل الأعلام الخبيثة التي تشوه الإسلام وتتهم الملتزمين والملتزمات بالأرهاب والتطرف دون بينة وبتعميم لايفرق بين الصالح والطالح بحجة التحضر والترقي هي بداية فتنة تحرق الأخضر واليابس ..أيها العقلاء من أهل الحل والعقد افيقوا يرحمكم الله اليس فيكم رجلاً رشيد.
لو كانت عندكم غيرة علي الدين لتكن دعوتكم البديلة "أمنعوا التبرج والسفور" فقد خرجت نسائنا المخدوعات بالموضة والتحضر عاريات متبرجات .. نري المرأة في المواصلات العامة والمصالح والشوارع والاسواق وفي كل مكان عارية الساقين واليدين بادية النهدين , ترتدي ملابس خليعة ماجنة تكشف أكثر مما تستر .. فلا نقاب ولا حجاب واحتشام ورب الكعبة ليست غايتكم مصر واستقرارها بل فتنة تمحوها من علي خريطة العالم ليسهل الصيد في الماء العكر واذلالها وتبعيتها لاسيادكم ووجبة شهية لأطماعكم..
.. إنهم يقلبون الحقائق ويدفعهم على ذلك حقدهم الأعمى على شريعة الله تعالى لأن فيها السكن والمودة والرحمة والحنان والحب والاحتشام والغيرة علي الأعراض وهى أمور تعمل على استقرار الأمة وتقدمها .. كما يعرف أبنائها من الرجال والنساء مسئولياتهم التي تنبع من تعاليم دينهم وسنة رسولهم صلى الله عليه وسلم وهذا هو ما يثير حقدهم وحنقهم .. وهم يريدونها فتنة وناراً.
تشعل الأخضر واليابس ولا بأس أن يتم ذلك تحت عناوين براقة وجذابة وخداعه فيقولون .. المساواة والحرية والتقدم والرقي ومحاربة التطرف وغير ذلك ..فاليوم النقاب وغدًا الحجاب وبعد غدًا منع زواج البنت البالغة والتي لا يحرم الإسلام أن تتزوج بحجة انها قاصرة بقانون أخر يضرب الشريعة في الصميم وهلم جرا..
وتتبرج المرأة وترتدي ما تشاء فهذه حرية شخصية !!
ولتختلط بالرجال بلا حياء ولتكشف المستور وتنتهك المحظور ولينهدم كيان الأسرة ويتشرد أفرادها ويأكل بعضهم بعضاً .. في سبيل محاربة الأرهاب والتطرف وهم اسبابه الموصلة إليه ولا أدري كيف يتحقق التقدم والرقي بتحرير المرأة من الضغوط الدينية والاجتماعية فيما يحل وما لا يحل .. ألم أقل أنهم يريدونها فتنة ونار وما خفي كان أعظم..
و بعد أنني أدعوا بناتنا ونسائنا إلي العودة إلي دينهن بلا تنطع أو غلو بل أدعوهن للوسطية والاعتدال في الالتزام بالدين شريطة ألا يخالف الشرع في شيء ولا يخرج عن حدود الله تعالي وعليهن أن رضيت الواحدة منهن بالنقاب عن اقتناع بوجوبه وهو الصحيح أن شاء الله وسوف اعيد نشر مقالتي عن النقاب وفرضيته والرد علي أدلة المخالفين التي نشرتها علي حلقتين في حلقة واحدة مجتمعة ليزيدهن إيماناً ويقينا به .
وأوصيهن بالصبر وقوة الإرادة والعزيمة ولتعلم كل امرأة منقبة عفيفة أنها جوهرة ثمينة بنقابها وحيائها و أن مهما كانت ظلمة الليل فسوف تشرق شمس الصباح لا محالة وأن مع العسر يسراً .
ولتعلم إن أدعياء هذه الدعوة المسمومة "أمنعوا النقاب" إنما يدفعونها إلى الإباحية والفجور بخطوات شيطانية وافكار مسمومة ومحسوبة رغم علمهم بحرمة ما يدعون إليه وفساده وضرره على المجتمع والفرد.
واقولها واضحة ساطعة لهؤلاء الذين يدعون لهذه الدعوة الحمقاء "أمنعوا النقاب" أنكم ورب الكعبة أحفاد أبو جهل وشياطين في جثمان أنس .
ولقد حذرنا نبيا الكريم - صلى الله عليه وسلم – منكم فيما رواه عنه أبو حذيفه – رضي الله عنه قال ...قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : (.... دعاة إلى أبواب جهنم ، ومن أجابهم قذفوه فيها . قلت :- يا رسول الله صفهم لنا .فقال هم من جلدتنا ، ويتكلمون بألسنتنا .. ) ..( أخرجه البخاري). وفي رواية لمسلم " قلت: يا رسول الله، إنا كنا بشر، فجاء الله بخير، فنحن فيه، فهل من وراء هذا الخير شر؟ قال: «نعم»، قلت: هل وراء ذلك الشر خير؟ قال: «نعم»، قلت: فهل وراء ذلك الخير شر؟ قال: «نعم»، قلت: كيف؟ قال: «يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي، ولا يستنون بسنتي، وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس..»(1847)
والحمد لله رب العالمين وعليه توكلنا وهو نعم المولي ونعم النصير والصلاة والسلام علي النبي الأمين وعلي آله وصحبه أجمعين .
وكتبه/ الفقير إلي عفو ربه/ سيد مبارك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sayed2015.forumegypt.net
 
حملة أمنعوا النقاب..وأحفاد أبو جهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هذه دعوتنا :: الكاتب الإسلامي سيد مبارك :: هذا بيان للناس-
انتقل الى: